الرئيسية » الجمال » الموضة

الموضة

الألوان فى صيف 2012

عادة فى فصل الصيف يفضل الإبتعاد عن إرتداء الألوان الغامقة أو الداكنة حيث أنها تساعد على إمتصاص أشعة الشمس، لذلك في الصيف فيفضل إرتداء الألوان الفاتحة التى تتميز بالحيوية والإشراق لتناسب فصل الصيف. فقبل البدء فى التسوق لشراء الملابس فى أول الموسم يجب أن تتعرفى على الألوان الأكثر موضة فى صيف 2012، و إختيار الألوان التى تتناسب مع اتجاهاتك وشخصيتك ويجب أن تعرفى أن إختيارك لألوان معينة يعكس الحالة المزاجية لك. ويعتبر مزج الألوان الزاهية والألوان الجريئة والغير تقليدية من أكثر إتجاهات الموضة فى هذا الصيف.

وفى صيف 2012، توجد العديد من الألوان التى تحظى بشعبية كبيرة هذا الموسم، يمكنك إلقاء نظرة على بعض هذه الألوان وهى:

- الأخضر الفاتح (المستوحى من النعناع): هذا اللون هو عبارة عن خليط بين الأزرق الفاتح والأخضر وهو يعطى نظرة هادئة وناعمة. ويمكن أن يمزج هذا اللون مع ألوان أخرى فمثلا يمكن إرتدائه مع الأصفر أو الوردى أو الازرق الغامق حيث يعطى نظرة رائعة.
- اللون البطيخى (الأحمر الفاتح): فهو من الألوان الأكثر شعبية هذا الصيف حيث يعطى نظرة رائعة ومدهشة لفصلى الربيع والصيف. وهو عبارة عن مزيج من الوردى الفاتح والبرتقالى الفاتح أيضا، لذلك يسمى هذا اللون (البرتقالى الوردى). ويمكن إرتداء هذا اللون مع ألوان أخرى مثل البنى الفاتح حيث يعطى نظرة رائعة.
- ألوان الباستيل: تعتبر ألوان الباستيل وهى الألوان الهادئة والناعمة من الألوان الأكثر موضة هذا الموسم. وألوان الباستيل مثل الأصفر الباهت والوردى الفاتح والأزرق الفاتح (الثلجى). ويمكن أيضا مزج الكثير من الألوان مع ألوان الباستيل. فهذه الألوان تعطى نظرة حديثة ورائعة عند إرتدائها وتناسب فصلى الربيع والصيف.




- الألوان النيون (الألوان الزاهية):
تعتبر ألوان النيون من الألوان المفضلة لدى الكثير من الأشخاص فى الصيف وخاصة على الشاطئ. وفى صيف 2012، تعود ألوان النيون بشكل كبير لتصبح من أكثر الألوان موضة، حيث نجد الألوان النيون ليس فقط فى الملابس ولكن فى الإكسسوارات أيضا وحقائب اليد والأحذية، ولكن لا يفضل إرتداء الكثير من القطع ذات الألوان الزاهية فى نفس الوقت فمن الأفضل إرتداء قطعة واحدة من هذه الألوان ويمكن مزجها مع ألوان اخرى محايدة مثل الأبيض أو الأسود أو الرمادى، ومن أمثلة هذه الألوان:


البرتقالى: يعتبر اللون البرتقالى من الألوان الأكثر شعبية فى صيف 2012 فهو من الألوان الأساسية التى يجب إمتلاكها هذا الصيف. فالبرتقالى من الألوان الزاهية والجريئة وبعض النساء لا يفضلون إرتداء هذا اللون، فيجب التأكد أولاً من أن هذا اللون يتناسب معك حيث أن إرتداء اللون البرتقالى قد لا يتناسب مع بعض النساء، وإذا كان لا يناسبك فيمكنك إرتداء إكسسوارات فقط بهذا اللون.

الأصفر: يعتبر الأصفر الزاهى أيضاً على قائمة الألوان الأكثر شعبية هذا الموسم، فدائما ما يأتى الأصفر مع البرتقالى، فيجب إقتناء أى من الملابس أو الإكسسوارات بهذا اللون حيث أنه يعطى مظهر مشرق.
الأخضر: يعتبر الأخضر من الألوان التى تضفى جو من الإشراق والحيوية فيفضل إقتنائه فى فصل الصيف.
الفوشيا: يعتبر الفوشيا من الألوان المفضلة لدى الكثير من النساء حيث يعطى مظهر أنيق وجرئ فى نفس الوقت.


الأسود والأبيض: القطع التى يكون لونها أسود فى أبيض تحظى أيضا بشعبية كبيرة هذا الصيف، بالرغم من أن هذه التركيبة من الألوان تعتبر تقليدية جدا ولكنها تعطى مظهر أنيق.